Sex Simulator


الانضمام إلى صفوف

ألعاب متعددة اللاعبين وميزات المجتمع في الموقع


جميع المنصات المتحدة

استمتع بتجربة الألعاب عبر المنصات


مجانا Xxx الألعاب

لا clickbait فقط الاباحية الحرة الألعاب

ترانزيستور الجنس ألعاب: لعب خنثى الإباحية ألعاب الآن

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

تأتي استكشاف ترانزيستور ألعاب الجنس!

الجميع يعرف أن الألعاب هي الأعمال التجارية الكبيرة ، ولكن أعتقد وغني عن القول أنه إذا كنت تبحث عن بذيء الألعاب تكون خياراتك محدودة بشكل لا يصدق. على الرغم من أننا لسنا متأكدين تماما من سبب عدم احتضان استوديوهات big name لهذا النوع من اللقب، فقد قرر فريقنا أنه يقع علينا لالتقاط الركود! لهذا السبب يسرني أن أعلن أننا نفتح الأبواب أمام ألعاب الجنس ترانزيستور رسميا! لقد مر وقت طويل قادم ، ولكن بعد اختبار بيتا الخاص في ديسمبر من 2020 ، كان الوقت قد حان للسماح للجميع بالدخول في الحدث., لاحظ أن الفريق هنا يعمل على المشروع منذ أغسطس من 2017 ، لذلك كان لدينا ثلاث سنوات لتجميع ذاكرة التخزين المؤقت للعناوين البذيئة. يا, وإذا لم تكن قد برزت بها من العنوان: كل شيء ستجد داخل ترانزيستور جنس وتحت عنوان الألعاب حول مخنثين, الفخاخ, femboys وهلم جرا. إذا كان ينطوي على الدجاج مع ديكس-أيا كان التكوين الذي هو-ستجد في الداخل! ثم الآن: دعونا نتحدث قليلا عن فضائل مشروعنا الصغير و لماذا قد ترغب في الدخول. بعض الأحيان, يستغرق الحديث قليلا الحلو للحصول على الناس مثلك في الباب!

وصول مجاني الآن

الآن, نحن نعطي حرفيا بعيدا الوصول إلى ترانزيستور جنس ألعاب: أنت لا تحتاج إلى دفع ثمن حساب وأنت لن إما! والسبب في ذلك هو أننا أردنا السير في طريق منح الناس إمكانية الوصول مجانا من أجل إبقائنا على أصابع قدمنا. انظر ، المشكلة مع عناوين مثل السايبربانك 2077 هو أنه بعد أن كنت قد اشتريت اللعبة ، وهذا كل شيء-لا حاجة إلى التسرع إصلاحات ، تحميل محتوى جديد أو أي شيء آخر. هذا سيء ، ولكن هذا هو العالم الذي نجد أنفسنا فيه., ومع ذلك ، لاحظنا أن العناوين التي كانت موجودة منذ فترة طويلة ، مثل CS:GO و League Of Legends و Path of Exile اختارت جميعها التخلي عن لعبتها مجانا. إذا لم يكن جيدا ، فإنهم لا يتقاضون رواتبهم. مفهوم بسيط جدا ، لكننا نحب محاذاة الحوافز - انها الرأسمالية ، وطفل رضيع! انظروا ، وأنا أعلم أن ليس كل شخص هناك يهتم المنطق لدينا وتريد فقط للعب الألعاب الاباحية خنثى ، ولكن تعطيني لحظة لشرح كيف رهيبة نحن ، حسنا؟ حسنا! سأتحدث عن الألعاب بدلا من النظرية التي تقف وراءها. آسف لكونها مملة ، أو أيا كان.

الألعاب في ترانزيستور ألعاب الجنس

في وقت كتابة هذا التقرير ، مكتبة الألعاب لدينا المجاميع 15: ليس سيئا ، إيه؟ بالتأكيد, انها لن تنافس البخار, ولكن تذكر أن هذه كلها ألعاب تحت عنوان حول المتحولين جنسيا, مخنثين والفخاخ. سوف تكافح للعثور على أي وجهة يمكن أن تتطابق معنا في الكمية-ناهيك عن الجودة! أريد أيضا أن أؤكد أن كل عنوان واحد تجد هنا هو 100 ٪ المنتجة في المنزل من قبل الاستوديو لدينا. لا توجد أطراف ثالثة ، ولا ترخيص-هذا هو الألعاب الإباحية المتحولات جنسيا الحصرية التي لن تجدها في أي مكان آخر., نحن نحب حقيقة أن ألعابنا جيدة جدا ، والناس يعودون كل يوم من أجل اللعب بها-شيء نحن واثقون من أنك سوف تشعر مثل القيام به! إلى جانب ألعاب 15 ، ستحصل أيضا على مجموعة كاملة من مقاطع الفيديو الجنسية في منطقة الأنبوب الخاصة بنا ، مكرسة مرة أخرى لأنشطة مخنثين ساخنين. هناك 3000 تحميل في هناك الآن ، وهي متاحة في 720p كحد أدنى ، مع معظم في 1080p وحتى بعض في 4k كامل! نتحرك بسرعة لنقدم لك أفضل تجربة ترانزيستور معروفة للإنسان: هذا هو السبب في أننا أفضل من البقية ولدينا كل نية للحفاظ على الأمور على هذا النحو!

بوابة سحرية من النعيم الجنسي

كل من اللعب والرسومات هنا رائعة حقا: من الصعب تحديد أي واحد يجب أن أركز عليه! في قسم الرسومات ، لدينا فريق من 3 أشخاص متخصصين للغاية في الألعاب ، بالإضافة إلى المعجبين المتحمسين لهذا النوع من الشيميل. وهي تعمل على تقديم 3D ، والرسوم التوضيحية وهلم جرا لغرض وحيد من مبارياتنا: النتائج النهائية هي خاصة جدا على أقل تقدير! ونحن نأمل أن المضي قدما ، ونحن سوف تكون قادرة على جلب أيضا على عدد قليل من الفنانين لإضافة متنوعة ونكهة للإصدارات التي نقدمها. الآن في قسم اللعب-هذا هو المكان الذي جئت فيه!, أنا أعمل على جعل الألعاب تعمل في الواقع والصبي ، هل هي جيدة! انها ليست مجرد نمط واحد من اللعبة إما: لدينا إصدارات استراتيجية, الآر بي جي, التعارف المحاكاة وحتى بعض الألعاب على غرار الممرات التي هي مثالية إذا كنت تبحث عن مكافأة سريعة. أنا لست قديسا ، لكنني لن أتفاجأ إذا انتهى بي الأمر في الجنة لجودة العمل الذي قمت به هنا. انها متفوقة أخلاقيا لخلق الألعاب الاباحية ممتاز ، أليس كذلك ؟ وخاصة عندما يكونون تحت عنوان حول المتحولين جنسيا!

نقية خنثى الكمال

إذا لم تكن قد اكتشفت ذلك بالفعل ، فأنا مقتنع بأن Tranny Sex Games هي الوجهة الأولى عبر الإنترنت لعشاق ألعاب shemale للحصول على منتج يحقق كل من أوهامهم. في حين أن هناك عدد قليل من الأماكن التي قد تحصل على مقربة من ما لدينا لتقدمه بشكل جماعي ، لا توجد وجهة واحدة على مستوانا-وهذا مجرد حقيقة. لقد بحثنا في المنافسة والجحيم ، والسبب الكامل لوجود هذا المحور في المقام الأول هو أننا بحاجة إلى اتخاذ هذا المتخصصة إلى المستوى التالي!, لقد قضيت وقتا رائعا في العمل على موقعنا على الإنترنت وأنا سعيد بالمستقبل الذي خططنا له. وبالتالي, إذا كنت أشعر بأن يأتي على طول ورؤية لنفسك كيف تسير الامور للذهاب, تذكر لإنشاء حساب والحصول على الداخل! تستغرق العملية بأكملها 60 ثانية ، ومرة أخرى: إنها مجانية تماما. ليس لديك ما تخسره عند الانضمام إلى ألعاب الجنس ترانزيستور!

إذن ماذا تنتظر ؟ انقر على زر الانضمام, تسليم عنوان البريد الإلكتروني هذا ودعونا نستعد لعالم من ألعاب ترانزيستور التي حلمت بها فقط!

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator


Join The Ranks

Multiplayer games and on-site community features


All Platforms United

Enjoy a cross-platform gaming experience


Free Xxx Gaming

No clickbait, just free porn gaming

Tranny Sex Games: Play Shemale Porn Games Now

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Come explore Tranny Sex Games!

Everyone knows that games are big business, but I think it goes without saying that if you're looking for saucy games, your options are incredibly limited. While we're not entirely sure why the big name studios haven't embraced this genre of title, our team has decided that it falls upon us to pick up the slack! That's why I'm pleased to announce that we are opening the doors to Tranny Sex Games officially! It's been a long time coming, but after the private beta testing in December of 2020, it was about damn time that we allowed everyone to get in on the action. Note that the team here has been working on the project since August of 2017, so we've had three years to put together quite the cache of smutty titles. Oh, and if you haven't figured it out from the title: everything you'll find inside Tranny Sex Games is themed around shemales, traps, femboys and so on. If it involves chicks with dicks – whatever configuration that is – you'll find it inside! Now then: let's talk a little bit about the virtues of our little project and why you might want to come on in. Sometimes, it takes a little sweet talking to get folks like you in the door!

Free access now

Right now, we're literally giving away access to Tranny Sex Games: you do not need to pay for an account and you never will either! The reason for this is because we wanted to go down the path of giving people access for free in order to keep us on our toes. See, the problem with titles like Cyberpunk 2077 is that after you've purchased the game, that's it – no need to rush fixes, load up new content or anything else. It sucks, but that's the world we find ourselves in. However, we noticed that titles which have been around for a long time, such as CS:GO, League of Legends and Path of Exile all opted for giving their game away for free. If it's not good, they don't get paid. Pretty simple concept, but we like the alignment of incentives – it's capitalism, baby! Look, I know that not everyone out there cares about our reasoning and you just want to play shemale porn games, but give me a moment to explain how awesome we are, okay? Fine! I'll talk about the games instead of the theory behind them. Sorry for being boring, or whatever.

Gaming at Tranny Sex Games

At the time of writing this, the library of games we have totals 15: not bad, eh? Sure, it's not going to rival Steam, but remember that these are all games themed around transsexuals, shemales and traps. You'll struggle to find any destination that can match us in quantity – let alone quality! I also want to stress that every single title you find here is 100% produced in-house by our studio. No third-parties, no licensing – this is prime, exclusive transsexual porn gaming that you will not find anywhere else. We love the fact that our games are so good, people come back every single day in order to play them – something we're confident that you'll feel like doing! Alongside those 15 games, you'll also get a full collection of sex videos in our tube area, again devoted to the activities of hot shemales. There are 3,000 uploads in there now, available in 720p at a minimum, with most at 1080p and even some in full 4K! We move quickly to bring you the best tranny experience known to man: that's why we're better than the rest and have every intention of keeping things that way!

A magical portal of sexual bliss

Both the gameplay and graphics here are really great: it's difficult to decide which one I should focus on! In the graphics department, we have a team of 3 people who are highly specialized to games, as well as keen fans of the shemale genre. They work on 3D rendering, illustrations and so on for the sole purpose of our games: the end results are pretty special to say the very least! We're hoping that going forward, we'll be able to also bring on a few more artists to add variety and flavor to the releases we provide. Now in the gameplay department – that's where I come in! I work to make the games actually function and boy, are they good! It's not just one style of game either: we've got strategy releases, RPGs, dating simulators and even some arcade-style games that are perfect if you're looking for a quick reward. I'm no saint, but I wouldn't be surprised if I ended up in heaven for the quality of work I've done down here. It's morally superior to create stellar porn games, right? Especially when they're themed around transsexuals!

Pure shemale perfection

If you haven't already figured it out, I'm convinced that Tranny Sex Games is the number one destination online for shemale gaming fans to get their hands on a product that fulfills both of their fantasies. While there are a few places that might get you close to what we have to offer collectively, no one destination is on our level – that's just a fact. We've researched the competition and hell, the entire reason this hub exists in the first place is because we needed to take this niche to the next level! I've had a fantastic time working on our website and I'm pleased with the future we've got planned. So, if you feel like coming along and seeing for yourself how things are going to go, remember to create an account and get inside! The whole process takes all of 60 seconds and, again: it's totally free to do. You've got nothing to lose when you join Tranny Sex Games!

So what are you waiting for? Click the join button, hand over that email address and let's get you ready for a world of tranny gaming the likes of which you've only dreamed of!

Play For Free Now